القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

مهام تقوم بها لتسريع شحن هواتف أيفون

وفي يومنا هذا توجد ميزه جديد تمتاز بها شركات الهواتف الرائده في المجال الا وهي ميزه الشحن السريع التي تمتاز بها معظم الشركات اليوم مثل سامسونج وهواوي وغيرها من شركات الاتصالات. 
ولكن هذا الميزه ليست موجوده في هواتف الايفون التي تمتاز شركتها بأكبر نسبه مبيعات في العالم وهذا ما يسبب الاحباط الشديد لمعظم مستخدمي نظام أبل حيث عمليه الشحن لهاتف أيفون ٧بلس 100%قد تستغرق ما يقارب 3ساعات كامله ولكن الأمر مختلف بالنسبه له اتف سامسونج فهذه الميزه تجعل الشحن اكثر سلاسه وقد تستغرق نصف المده التي ياخذها هاتف أيفون. 
ولكن لا تخف ربما يوجد هنالك بعض الحلول التي تجعل مده الشحن اقصر حتي تطلق الشركه هذه الميزه عما قريبا ومن المتوقع ان يتم قريبا. 
مهام تقوم بها لتسريع شحن هواتف أيفون 
كيف يمكنني أن اسرع من عمليه الشحن؟ 
يمكنك تشغيل وضع الطيران أثناء الشحن
تشغيل وضع الطيران يقوم بإيقاف كل الانظمه والبرامج ويجعل الجهاز في حاله من الاستعداد التام وتشغيله على الهواتف الذكية يؤدي إلى إيقاف كافة العمليات بما في ذلك عمليات المعالج الرئيسي، عمليات معالج الرسوميات بالإضافة مما يؤدي إلى تسريع عمليه الشحن. 

توقف عن إستخدام الهاتف أثناء الشحن

كما نعلم أن هواتف آيفون تشحن ببطء نوعاً ما، وإستخدامك للهاتف أثناء الشحن يطوّل من فترة الشحن بسبب إستهلاكك للبطارية، بحيث عندما تزداد درجة الشحن بمقدر 1% أنت تستهلك نصفها تقريباً.

وهناك بعض المستخدمين الذين يقومون بتفعيل وضع الطيران والإستمرار بإستخدام الهاتف إعتقاداً منهم أن الهاتف يشحن بشكل أسرع، نعم أنت قمت بإيقاف عمل موارد الهاتف بتفعيل وضع الطيران لكن إستخدامك للهاتف يعيد هذه الموارد للعمل، مما يؤدي بنهاية المطاف إلى إستهلاك البطارية.

شحن آيفون بإستخدام شاحن آيباد

هاتف آيفون يأتي مزوداً بشاحن قوته 5 فولت فقط، ولكن من الممكن شحن الهاتف بواسطة شاحن الجهاز اللوحي آيباد الذي يأتي بقوة 12 فولت، ما يعني زيادة في القوة المدخلة وهو ما سيؤدي إلى تسريع عملية الشحن، وتقليص المدة من 3 ساعات لشحن آيفون 7 بلس، إلى ساعتين وربع تقريباً.

إستخدام شاحن آيباد لشحن هاتف آيفون سليم تماماً، ولن يؤدي إلى مشكلة، حيث قالت شركة آبل في وثيقة نشرتها في موقع الدعم الفني التابع لها أنه من الممكن شحن آيفون وأجهزتها الأخرى بواسطة شاحن آيباد ذو قوة 12 فولت.