القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تحميل قالب موقع اختصار الروابط adfly

تحميل قالب  اختصار الروابط adfly
تحميل قالب موقع اختصار الروابط  adfly


مرحبا اصدقائي اصدقاء مدونه musabtechاليوم راح نتكلم عن موقع اختصار روابط معروف adflyوكيف يمكنك بكل سهول الحصول علي اسكربت موقع اختصار الروابط  مجانا كل ما عليك فعله هو متابعة الشرح الي الاخر.
 ثم تطبيق كل حرف فيع لكي تستطيع ان تركب القالب في المدونه الخاصة بك كل ما في الامر انك سوف تنقر فوق هذا الرابط  لتحميل قالب adfly اولا ثم بعد ذلك اذهب الي المدونه الخاصه بك ثم الي الاعدادات .

في اعلي القائمه ثم انزل الي الاسف الي من ثم اذهب الي المظهر تعديل html الصق قالب التنظيق في البدايه ثم أحفظ القالب ثم عاود الي المظهر تعديل html ثم الصق قالب موقع adfly  يمكنك الان البدأ في تعديل القليل من التفاصيل مثل الالوان شكل القوائم اضف طرق دفع جديدة حاول بقدر الامكان أن يكون الموقع بشكل احترافي، قم بالتغير هنا وهنالك  لكي يصبح الموقع جاهز لكي تقدمه في قوقل ادسنس ، بعد القبول  في البرنامج علي تفعيل الاعلانات وتبدا في الربح  من الموقع ومشاركه ارباحك مع الناشرين لكي تضمن المصداقية  لديك. 
موقع adfly من افضل المواقع في مجال اختصار الروابط لديه الكثير من المميزات طبعا لديه بعض العيوب مثل باقي المواقع في تدوينه مفصله شرحت عيوب ومميزات هذا الموقع .